لقد ربحنا 1$ لبرنامج الرعاية المنزلية!

DOA Home care rally Springfield, IL 03-13-24

نتيجة لانضمام آلاف العاملين في مجال الرعاية المنزلية لاتخاذ إجراء، حصلنا على تمويل في موازنة الولاية لرفع الحد الأدنى للأجور للعاملين في Community Care Program (CCP، برنامج الرعاية المجتمعية) إلى 18 دولارًا على الأقل في الساعة بدءًا من يناير 2025!

وهذه خطوة كبيرة للمضي قدمًا في معركتنا المستمرة للوصول إلى 25 دولارًا. لقد كانت المناخات المالية للموازنة صعبة، ومع ذلك تمكنا من الفوز بزيادات في الأجور لعمال الرعاية المنزلية في وقت ستواجه فيه العديد من البرامج الحكومية الأخرى تخفيضات.

فقد تحقق هذا الانتصار بفضل الآلاف من كبار السن وعمال الرعاية المنزلية الذين اتخذوا إجراءات لجعل الرعاية المنزلية ذات أولوية.

على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، طالبنا المشرعين بمعالجة أزمة الرعاية من خلال زيادة الأجور لعمال الرعاية المنزلية عبر:

  • اجتماعات ضغط أسبوعية مع الأعضاء في الكابيتول.
  • تجمعين كبيرين في القاعة المستديرة.
  • مؤتمرات صحفية ومناقشات مائدة مستديرة مع الأطراف المعنية.
  • الشهادة أمام المشرعين الرئيسيين بشأن أهمية زيادة الأجور لمعالجة نقص القوى العاملة.
  • إعلانات رقمية تعرض قصصًا شخصية من كبار السن وعمال الرعاية المنزلية موجهة إلى المشرعين الرئيسيين وموظفيهم.
  • آلاف المكالمات الهاتفية الشخصية إلى مكاتب المشرعين بالولاية.
  • عريضة تحتوي على أكثر من 4000 توقيع من عمال الرعاية المنزلية في أكثر من 500 مدينة وبلدة عبر ولاية إلينوي.

بالإضافة إلى دعوتنا لزيادة الأجور، انضممنا أيضًا إلى ائتلاف يطالب المشرعين في الولاية بتبني حلول إيرادات حتى نتمكن من تمويل الخدمات الحيوية التي تعتمد عليها مجتمعاتنا.

للأسف، ستواجه بعض البرامج الحكومية تخفيضات بسبب نقص الإيرادات. ولكن بفضل تكاتف الأعضاء وإيصال صوتهم، تلقى المشرعون رسالتنا: الرعاية المنزلية ضرورية، ويجب علينا بناء القوى العاملة التي يحتاج إليها كبار السن لدينا من خلال زيادة أجور عمال الرعاية المنزلية.

سنتوجه مرة أخرى إلى طاولة المفاوضات في الأشهر القادمة لتطبيق هذه الزيادة في الأجور وزيادات الأقدمية مع وكالات الرعاية المنزلية، لذا ترقبوا هذا العملية.

كفاحنا مستمر لتطبيق حد 25 دولارًا في الساعة، لكن هذا الانتصار هو دليل على ما يمكننا تحقيقه عندما نتكاتف من خلال اتحادنا.

For English, click here.